الأحد، 15 سبتمبر 2019

انا يادهر بقلم الشاعر مجاهد جريد

انا يادهر قد قررت اعيش وحدي بدون اصحاب

ولاعاد اقترب من ناس ارادت في الصحب قهري

تلاقي الكل لك ناقد ولكن دون أي اسباب

وبسم المزح تلقى النذل شفته مغتنم صبري

تحملت الكثير منهم وقلبي منهم منصاب

وشفت البعض يتجمل ويطعن في الخفى ظهري

سقوني المر والعلقم شربت اكواب ورى اكواب

واناقدرتهم لگن خسارة ضيعوا قدري

كثيرين هم وكثرتهم تخليني اسد الباب

وبقى منفرد عنهم لحتى ينتهي عمري

تلاقي الجيد منهم لاضحك لك يضهرالانياب

يصيبك بعدما يضحك ويطلب منك العذري

صحب مامنها غير الحزن والهم والاتعاب

وكلمة طيبة منهم ولا في ليلة القدري

يكفي لاهنا برحل ومن قد عاب فيني عاب

انا واثق بنفسي والثقة مزروع في صدري

وماعاد اصحب الدساس ولاعاداصحب الكذاب

ولاعاد اصحب الخاين ولا اطرح عند احد سري

قطعت العهد انا باالله افلت كامل الاصحاب

ومسح مامضى من قبل وحمل في الهوى وزري

كلمة قلتها تكفي وما اخشى لوعليها احساب

ومن مني زعل يزعل كلام الصدق  بايسري

شهادة اعز لي من عيش معاشلة شوية اذناب

وصفات النذالة يازمن في دمهم تجري

كلمات ابوووراشد مجاهد جريد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *