السبت، 1 فبراير 2020

* كفى كذبا * بقلم الشاعرة : أم ريم

كفى كذبا

ألايكفيك ياهذا خداعي
ألا يكفي عذابي والتياعي؟!

كفى زيفا وتظليلالا
كفى حزانا وأهات ..
كفى وهما وإيلاما.. .يكفي كل مامضى إلى ألان ..
فلاداعي أن أواصل سيري  في دربك المخدوع... 
سئمت الكذب
وغابت افراحي وأعلنت عمري مع الحزن. إخوانا ..
أماتسأم ..
أما تنسى ..
أماتعلن بأنك أخطأت في حقي..
فلن أعفو
ولن. أغفر .

فلترحل عن دربي
وتنسى انني كنت لك حبا
أو حلما
او عشقا..
إني. نسيتك ولم أعد أعرف من أنت لإنك لم تكن لي في  يوما إنسانا..
تلاعبت بعواطف حبي..
وعصفت بأشواقي كأعصار
ببحر الغدر
وأشعلت بنار الحقد طريقا كأنه نارا..

لأنك لم تكن لي يوم قبطان
او شاطئ به. المرسى
لكي آمن على  نفسي أو أحط مراسي سفني
وأرتاح من صراع الموج والاعصار ..
واعالج في شاطيك انكساراتي .

فسحقا بل تبت يداك ياهذا فقد حطمت أشرعتي .وتركت أحلامي بلا مرسى ..
وسرقت افراحي واأمنيتي
ولم تحفظ عهود الحب وحطمت خيوط الصبر
وأحرقت باقي العمر كشمع ذاب في عالم من النسيان ..
وأحرقت ماتبقى من قلبي وأشواقي في متاهات من  الانتظار .
كفاك يااااهذا فلن أعلن أمامك ضعفي
ولن أعلن امامك
ياهذ انكساراتي .
.وداعا ماضي الأحزان .
وداعا أحلامي ..
وداعا عمري المنكوب .
ودعاصبري المحسوب .
وداعا إنني أقوى من أن أعلن أمامك انكسارتي

أم ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *