الأربعاء، 22 أبريل 2020

رمال الخذلان* بقلم عازفة الليل

*رمــال الخــذلان*

رياح الحزن هوجاء ، أنا المغادر جوار صمتي ،  الكل يتسرب لم أعد ذلك الشخص الذي كنت عليه بت لا أشبهني ، كنت مبدّداً مهزوماً حتى الآمال تتلاعب بها رمال الخذلان ..

يرهقني ذلك كوني إنسان متعمّق جدًا، تصالحت مع محافل الضوء لتتساوى نقاط خيباتي مع فاصلة البداية ، لمحة واحدة في طقوس الكلمات ليستعمر الحنين موضعها في قلبي ، أنا قضيتي وأنا المجني والمتهم في آنٍ واحد ..

تصادمٌ عنيف بيني وبين روح تطفو على سطح الظلام ، أواجه المعركة بمفردي ، العاصفة كانت قوية والنيران حارقة أضرمت بداخلي ، مسألة الخذلان تزامن شروق روحي فأبحث عن الإضاءة لأشعر إنني موجود على حافة المنتصف ، فالأيام رتيبة لطالما واجهتني بسطوة عاتية فأتظاهر بالصمود بينما هي منطفئة منذ زمن بعيد ولكني لازلت أحاول إعادة الشغف من أجل أن أستمر مع نفسي والحياة ..!

#عازفة_الليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *