الاثنين، 22 مارس 2021

يا شبابيك دار خلي، بقلم الشاعر/أبو انس الخياري

[يا شبابيك دار خلي]
___________________________

يا  شبابيك  دار خالي كلميني
أين راح النور منك كان  ساطع

ليش ها الايام ماعاد يحتريني
مثل ماكانه زمان لا كنت جازع

اخبريني  بالهدوء  لا  تقلقيني
قد  شبع قلبي من الدنيا فجايع

لاتقولي لي رحل ما حس فيني
ونتها النور الوفي لا نور بايع

ما  اظن  الغدر  منه صدقيني
بعد ما عشنا سوا في حلم رائع

  كان لو يأمر أنا اقله بعيني
وان امرته امر ما شفته يمأنع

والعهود عاهد وخذ مني يميني
اننا  نبقى سوا  مثل الا صابع

كيف عينساء كل مابينه وبيني
والنذور ذي كان ننذر للجوامع

لن اصدق كيف رحل حتا يجيني
بالحقيقه لو تكون لي سم  قاطع

بعدها  يحلا  شبابيك   اعذريني
لن اني ماعاد اجي من هيك شارع

مش لأجل اني حزين يم ما لقيني
بس  انا  ما حب  قلاب المواجع

لو علمنا ان شوق الحب يعني
الفراق كان ارتجمنا  با المنازع

كم فتئ بعدالخصومه سار يجني
من ثمار الصدر خيرات المزارع

والختام يا حب زاد فيني يقيني  
انك انت المصلحي واكبر مخادع

ابو انس الخياري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *