الجمعة، 19 أبريل 2019

--------انا ياناس مابنكر-------- -بقلم الشاعر /يحيئ العسمي

--------انا ياناس مابنكر--------
-بقلم الشاعر /يحيئ العسمي

-----_-----------------------_------
انا     ياناس     مابنكر     ولانا      بدعي    النكران
انا    باقر      واستعرف    واتحمل    لو انا   غلطان
انالي      فالهواء      قصه     سفيرآ  عاشقآ   ولهان
صدفته   يوم    حبيته    بلا   تفكير   ولا  استأذان

كماء   الحوار   كاملآ   حسنه   جميلآ  ساحرآ  فتان
عليه   اوجان  محمره   ورمشين   كالسيوف  حدان
وشعر  اسود من سواد  رمشه  مسرح  زينه  رحمان
ومبسم  لول   من  لونه    وصوته    اعذب  الالحان

يمين   ياناس   من   شافه   يسبح    خالق  الاكوان
وصار   معجب  ومغرم  به  ويحلم    طيلت  الزمان
ومن توقع   عليه    عينه   يزاح  همه   مع  الاحزان
وصار مخبول  وفي حكيه لاهو بصاحي ولا سكران

يغيب    البدر    لاشافه   ويظهر    بعدهاء    خجلان
ولاحدر  ناظره    حدره    يذوب   الثلج   والاغصان
ولاذكر    فالملأ    اسمه    يزيد    يتغلو  به   الاثمان
ابد   ياناس    ماغيره    لقيت    القلب   فيه   ولهان

عزيز   النفس   روحي  به   مسافر  في   هواه  ريان
كماء   الدميه    على   يده    انام    بصدره    الدفأن
اشوف   الكون  في  عيونه   وفي قلبي  اعز   انسان
هواه  كالنخس  عايش  به   ويجري  داخل  الشريان

يروح   روحي   تروح   بعده   وافقد   ناظر   الاعيان
ابد    ماشي    جرئ   منه    كلام   يجرح     الاجفان
كماء  الشاشه  بياض  قلبه واصفئ  من صفأ   الالبان
تقدر لي      وحبيته    وبامر     الحب     انا     ولهان

انا   وقلبي   وروحي   له    صرنا   في  هواه   عميان
ابدماشوف في دنيتي  طغيره ولاسواه يطرب الاذان
كتب   ربي   يكون   وحده   شريك  الفرح  والاحزان
وفي  قلبي  يعيش  وحده  اسير  في هيبته سلطان

يمين    مااتركه   لحظه     ولوقلتو    انني     بختان
غصب  عنكم   انا  احبك   واناو اللي  بدفع   الاثمان
انا   اخترته   وحبيته   يمين  ماصدق    اي    انسان
ومن  تجرى  طلب    موته   يحاول   يلدغ    الثعبان

بقلم الشاعر /يحيئ العسمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *