الخميس، 28 نوفمبر 2019

خلف ذالك الأفق بقلم الاستاذة نسيبة التعزي

خلف ذلك الأفق البعيد
حيث الطفولة الشقية
والضحكات البريئة
كنت أراء الوجه جميعها متساوية عداك أنت
كنت أراگ ملاك وجنة

رغم أني لا أفقه من الحياة غير الشقاوة وأتعابگ معي ولأجلي
لكن كنت حقا تختلفين عنهم
مضت الأيام ولازلتي درعي الحصينة
كبرت قليلا فأعلموني أنك ماما تتأتات كثير بنطقها ورغم ذلك كنت أجد لابتسامتك ملامح براقة حين تداعبيني وتسمعين تأتأت أحرفي
دار الزمان
وكبرت أنا
أكتشفت أنك لست حصني المنيع بل أنت
درعي الأبدي
أكتشفت أني بدونك لان أكون

نعم لاأكون ولن أكون
لانك أم وأنا ابنه
لانك مدرسه وأنا تلميذة
لانگ كل شي في حياتي

نسيبة التعزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *