السبت، 16 نوفمبر 2019

أحبك ربي بقلم الأستاذة وفاء الحيقي

🌹أحبك ربي🌹
كيف تكتب كلمات الشكر لله!!
عاجزتٌ حروفي عن هذا
وعاجزُ أنا عن وصف شعوري المحب له".
""سِترهُ , رحمته,  لطفه, 
مؤاساته , رسائله المنجيه,  غفرانه ووعفوه " والكثير الكثير.
إلهي كيف تشكرك حروفي وقلبي!
لم أكُن وحيداً قط ..كنتَ معي في سري وعلني, فرحتي وحزني, يأسي وأملي ...كنتَ معي في كل أحوالي كنتَ لي الصديق
والقريب
كنتَ النور لي في وسط الظلمه ..
وكنتَ الأمان في وسط الوحشة
كنتَ ياإلهي ومازلت معي :
لم أكن لوحدي كنتَ معي تدافع عني وتحرسني ... تحفظني و تكرمني. 
بقيت عندما لم يبقى احد.
احببتني نصرتني,  اويتني,
وحققت مطلبي,  
إلهي:
كيف تكتب حروف الشكر اليك أنا عاجز عن هذا.
ولا اعرف كيف اكتبها .. 
لكنني سأضع بعضا منها بين اربعة حروف صغيره ➷ ..
/أحبك/
أحبك يإلهي. :
بكل شي امتلكه احبك وإن عصيتك ..فإني لا زلتت ببابك واقفا اطلب عفوك وسترك ...
أحبك وإن كنت غريق في الظلام ووحشة الايام.
أحبك في صمتي وحديثي وتوجعي ..أحبك ورضيت بكل ما كتبته لي رضيت ياالهي بقدرك خيره وشره.
أحبك :
وسأضل اكتب في حبك حتى تحلق روحي إليك ويختفي صوت حرفي ..سأضل اكتب في حبك بين اوراق قلبي
وايامي ... فكيف للأقلام ان تكتب عن حبك غيرك وأنت المستحق بها قبل كل شيء
/ إلهي :
فلترضى عني ليرتاح قلبي
ويهدء ضجيج روحي.
  وكُن معي دائما وابداٌ
  *وفاء الحيقي*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *