الاثنين، 18 نوفمبر 2019

كيفما تكون بقلم الشاعر حمزة عادل

كيفما تكونِ فدتك مُقْلتي
واينما تكونِ حبوتك عبلتي

لن انساكِ فانتِ قِبلتي
انت بلسم الروح واُنستي

يا قمرا تجلى بنوره بساحتي
وكان سطوعه قضاء لحاجتي

به اشفى غليل الحب وحرقتي
به تُناخ لي كل اسباب مسرتي

به يهيم الروح في علياء سمائه
به يطيب الروح وتسكتُ نهدتي

وبعدها صان نظره واكتسى
بثوب الورع وفارق مُقْلتي

انا امير الكون في تلك لحظتي
انا زعيم الارض والناس لخدمتي

انا من انا من يباهي سعادتي
من الذي سطعه نور من جنتي

كل انظار الكل قد رحلت من
اذهانهم الا فؤادي ومخيلتي

انا عارف بالجرح ينزف من دمي
وقهر القلب وحشرجة قيثارتي

لكن مكوث الياس لا لن يلازمني
وطريق الحب لن تعاكس مسيرتي

والبحر الذي  فيه جزيرتي لا زال
بين مدا وجزرا فلم تكن نتيجتي

ساحيا متفائلا بانه لازالت جزيرتي
تزداد جمالا ولن اخون مسيرتي

جزيرتي ارض لم يطئها صياد
ولن يطئها لصوص لـ مقاسمتي

هي ارض حرمت حدودها امواجي
واصبحت عريني وبالنهاية مقبرتي

اخطار واطئها من الاقدار عدلا
فقسما لن ينازعوني ليس بقدرتي

ولكن انا واثق دعوت الله بلهفة
والححت بالقلب اختيارها شريكتي

ساصون بها شرفي وتزداد راحتي
واحقق آمالي واحلامي وسعادتي

اقسمت بالجبار انني بالقلب نقشتك
وزرعتك في ذهني وجعلتك قبلتي

فكل هذا مناي بعد ما.......
ارض الاله واخلص عبادتي

- حمزة عادل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *