الخميس، 26 ديسمبر 2019

لازلت وسأبقى كما أنا ، بقلم الكاتب // إسماعيل بن عامر

لازلت كما أنا..
و سأبقى كما أنا..
لن تغيرني الايام التي مررت بها.
كنت أضن أنني سوف أكون غير تلك المشاعر الحساسه.
ولكن مواقف وطرائف الحياه صنعت مني فكرا آخر .
لم أعد أهتم بتلك التفاصيل.
التي آمنت بأنها دستور حياة. وشعاع نور. حتى اتحرر من كل عواطفي وامضي قدما حتى لااتعثر بتلك العوائق.
والعادات.
والأفكار.
لكنني مازلت أحمل في طياتي تلك الخيبات خوفا. من مخالفت الطريق التي رسمت لي برنامج ومعتقد....
كوني أخشى أن يلوموني فلا ينفع حينها اعتذاري...

سأبقى كما انا....
قليلا من الهدوء.
كثيراً من الحزن. مع جرعات عالية من الألم.

سأبقى كما أنا.
أسير الظلم والغباء..

عناء ويأس مع شوق وغربه.
تنخر روحي ب
الا شد ماالقاه من غبني.
لا مستعمر يبرر صبري.
ولانضال نلت به حريتي.
ولا سكون يطفئ حنين الذكريات..
سأبقى كما أنا أعاني من همومي والامي
اطبطب على جراحات خلاني.ولااجد من يضمد على جراحي.
ويجبر بوحا كاد يقتل قلبي.
أو عسى اتغير انا أو سأظل أنا..
حتما بقيت وسأبقى كما أنا
كما أنا أعاني
وفوق ألمي وبقائي
لن يرضى عني زماني

رغم أني كما أنا بقيت وسأبقى.
..............................

لازلت كما أنا
مناضلا صامدا وقاهرا لخيباتي
مازلت اغرد على كلماتي.
وبأوتار حنين الذكرياتي
مازلت ذلك الولهان الذي عبثت به الاحزان
نعم سأبقى أكتب على جدران الشرايين حزني .
واسطر بدفتري كل خواطري.
رفقا بقلبي ياجميل ذكرياتي.
لاتهدمين بمعولك القاتل
جسور صبري .
فأني أصبحت بلا إحساسي
ولا أحلامي.
سأبقى كما أنا أعاني من آلامي.
ومازالت أكما نا مستمر بفكرهم
حتى لاالقاك متعثرا باأهاااتي....

مازلت كما أنا
وكما أنا مازلت
⭐⭐⭐
مازلت كما أنا
أمنياتي
أحلامي
أفكاري
مبادئ
وقيم
أحملها في كل دروب الحياة
مازلت كما أنا
مبتسماً في وجوه الناس
أسير واثقا بقدري
وحتما سيتحقق املي بفضل الله خالقي
مازلت أحمل الحب والوفاء.
أرفع راية الود والسلام.
أزرع السعاده والخير في ربوع بلادي.
ما زلت انتظر الخير من ملك الأرض و السماء
مازلت كما أنا
ابني عزا ليبقى.
أزرع فكرة لترقى.
أصنع مجدآ وفخرا
مازلت بخير
لازلت كما أنا.
وسأبقى.
: لازلت أنا.
أطمح أكون مع الركب نحو السعاده
وبغيرها لن ارضى
لن تقتلني الخيبه .
مازلت مبتسماً راضي بقدري
اترجل بكبرياء.
واتكلم بتواضع.
وامرح ببرائة طفل صغير
مازلت كما أنا.
نضيف القلب كطفولتي.
صادق الحرف والكلمه .
حكيم القول والعمل.
صبور بتحقيق غايتي.
مازلت كما أنا نار تحرق من تحدى حدود ذاتي.
ونور هدايه لجيل يتربى على أفكاري.
وزلال ماء سلسبيل لكل من يبني جسراً على طريق أمنياتي.
مازلت كما أنا ياترانيم أكتب حرفا وانسق كلماتي.
ابني بيتا لتحيا وتنعم زهرات بناتي......

⭐: نحن زوار حياة.
لحظه وتمضي.
للبعد أقترب منا.
ولا نحن اقتربنا لنحيا
نموت قهراً.
بحياة مرهقه.
لاأحب الفرآق.
وأخاف إذا اجتمعنا يطول العناق.
بنحيب صادق بنكهة حب ومذاق.
حياتنا تشبه ضل
ليس له قرار
يدور مع الشمس حيث دار
مازلت كما أنا أخاف من سجن السجان بين حيطان دار
مازلت كما أنا أعاني من كلمات الشعر ولحن الموسيقار
مازلت كما أنا أحبكم بإستمرار
⭐⭐⭐⭐
: لازلت كما أنا
مناضلا صامدا وقاهرا لخيباتي
مازلت اغرد على كلماتي.
وبأوتار حنين الذكرياتي
مازلت ذلك الولهان الذي عبثت به الاحزان
نعم سأبقى أكتب على جدران الشرايين حزني .
واسطر بدفتري كل خواطري.
رفقا بقلبي ياجميل ذكرياتي.
لاتهدمين بمعولك القاتل
جسور صبري .
فأني أصبحت بلا إحساسي
ولا أحلامي.
سأبقى كما أنا أعاني من آلامي.
ومازالت أكما انا مستمر بفكرهم
حتى لاالقاك متعثرا بااهاتي....

مازلت كما أنا
وكما أنا مازلت
⭐⭐⭐
أبو الأمير إسماعيل بن عامر💫

هناك تعليق واحد:

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *