الجمعة، 29 مايو 2020

عيدي ناقص بدونك بقلم إحلام المخلافي

عيدي ناقص بدونك
ــــــــــــــ
ها قد أشرقت شمس يوم العيد إنه 24 من آيار ولازلت أنتظرك، أعلم بأنه من المستحيل أن تمر ولو لصدفة لـ أراك ..

ولكني أنتظر ساعي البريد على شرفة المنزل لعله يأتيني برسالة منك رغم أنها كذلك مستحيلة وفي الحقيقة أنا من سيرسل لك رسالة فلقد نمقت الحروف وأخترت الكلمات وزينت الورقة ورششت من عطري المفضل عليها وكتبت لك كل ما أريد قوله هاهي تمر الدقائق والساعات ولم يأتيني ساعي البريد عدت لغرفتي حاملة رسالتي التي أمتلئت بدموعي ومحت كلماتي منها ..

عدت وفتحت أغنية لـ فيروز :(حبيتك تنسيت النوم .......)  أوه أشعر بأن كلمات هذه الأغنية كتبت لأجلي أوه نسيت أن أخبرك يا عزيزي أن الصوت الفيروزي رحل وللأبد رحل وأنا المشتاقة لك ومشتاقة لكل شيء بصوتها الجميل الذي دائماً يعيدني إليك ..

عزيزي أنتظرتك كثيراً بدون ملل ولكن مل الإنتظار مني وبقيت منتظرة لك في منتصف الطريق لا أنا الذي وصلت إليك ولا أنا التي أبتعدت عنك ..

مافي يساري يؤلمني جداً،ولأول عام أشعر بأن عيدي ناقص ناقص جداً بدونك فهل ستأتيني ليكتمل عيدي بك أم ستتركني ناقصة كـ الدائم ..

هذه المرة الثانية التي أصيغ الحروف وأحذفها وهذه المرة التاسعة وتسعون قبل المائة التي أقرر أن أرسل لك ولا أرسل ..

ناقصة بدونك فهل ستسمح لي برؤيتك لـ أكتمل ..؟!

*#أحـ(المخلافي)ـلام*
*# 2020_مايـو_24*
*# 9:30*

https://ahlammahuob.blogspot.com/p/24.html?m=1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *