الجمعة، 4 ديسمبر 2020

ياساكن القلب سجال شعري لعمالقة مؤسسة الشعراء والكتاب العرب

اين عشاق الغزل .. نطل عليكم بهذا المجارة الفريدة مع كوكبه من الشعراء المميزين  البداية من اخوكم الشاعر محمد ردمان ..
_______________________
ياساكن القلب

ياساكن  القلب  لاتقسى  على قلبي
وش فيك تقسى على( قلبن) تولع بك

عصيت كل  البشر  واعلنت لك حبي
ارحم متيم تمنى العيش في قربك

✍️النقيب محمد ردمان✍️
_______________________

حبيب قلبي لك الاشواق ياطبي.
باترحم القلب ذي قد تاه في سبك.

تراك حبي وانت الاصل في دربي.
بس اشتي اعرف انا موجود في دربك.


   كلمات الشاعر المعتصم بالله المخلافي.
________________________

صبرت لاجلك سنين واليوم تلعبي
وتدعي باالوفاء من اجل اكون جنبك

نسيت ماضيك كيف كانك تعذبي
خلاص رحلك فقلبي قد نسي حبك

الشاعر فهد غازي
________________________

يقول ابو شوق عفت الاكل والشربي
يازين الاوصاف انا مغلوب من غلبك

ان نمت اتخيلك فوق الفراش جنبي
واقوم وانا بشرقي وانت في غربك

الشاعر ابو شوقي العليي
____________________

ياناكـــر الـحب ياطــب الجروح طبي
مسكين قلبي توهم بك على كذبك

خـليت قــلبي كمـا مــسرح تمثل بي
تمثيل حبك وصدقـتك على نصبك

الشاعر اسامه الكلبي
_______________________

أهديتك الورد انا واعلنت لك حبي
ووفيت واخلصت انا يازين في حبك

لك انت ماشخص غيرك قد سكن قلبي
وكل حلمي اعيش العمر انا جنبك
 

الشاعر وثيق العتبي
______________________

ياقلب والقلب وسط القلب متربي
...... روحي وعيني ونبظي مملكة شعبك

آمر  تـدلل  تلاقـي  الكـل  لك لبي
...... ما دام وإن السعاده والسلاء جنبك

   الشاعر  *طارق أبو رأفت*
______________________

ما شفت انا ارحم لحالي مثلما.ربي
..عذبتني ياحبيبي خاف من ربك

آويت بك الكون واستعصا على قطبي
واعطيتك القلب واعطيته عزيز قلبك

الشاعر عزيز القحطاني
_______________________

ليت القدر يالغلى يرميك في دربي
تكون لي طب وانا  كون لك طبك

واعيش قربك وانتا دايمن قربي
وسكن بقلبي وانا اسكن وسط قلبك

النقيب محمد ردمان
________________________

ما دمت تهوى بشاعر حر متنبي
وايش حيلة الغير يامحبوب ماذنبك

حسبي على جود حبك والغلا حسبي
محلاك صافي بحبك والنقاء عذبك

الشاعر عزيز القحطاني
________________________

حطمت لاجلك عروش الفيلق الحربي
واعلنت بالحب ضدي والغلا حربك

انت الوطن انت وانته بالوطن حزبي
مهما في الوقت تسقيني عنا قبك

الشاعر عزيز القحطاني
_________________________

من حب ذا الوقت حب الزيف والنصبي
باوصيك يالذيب وان واجهت في دربك

قله كذاك روح لا تقرب هنا جنبي
ماعاد بي حيل من زيفك ومن كذبك

غلقت قلبي وفتحه ياخبير صعبي
القلب مقفل ومفتاحه معا ربك

وانذرت نفسي مجاهد في سبيل شعبي
حملت مشروع امه غشها حزبك

الشاعر ابو ٲشــــــرف الصوفي
______________________

حنين قلبي يقول الشاعر العتبي
يازين هيا اسقني لاهنت من شربك

حرام تهجر كفى لإعادة تلعبي
ولا قسم لاشتكيك يازين لاربك

اذ ماتقلي سبب هجرك ومما ذنبي
يمين ماعد احبك لا ولا اوثق بك

الشاعر وثيق العتبي
________________________
جرحي وطن والألم والحزن يعصبي
ياكل خاين كفى كن خاف من ربك

يمين ماحد سكن غيرك وطن قلبي
ياجنة الحب احبك اهيه انا احبك

وكل ماكبر. كبر في  القلب لك حبي
باهديك انا الابتسامة وانتشل ذنبك

النقيب محمد ردمان
________________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *