الأحد، 7 مارس 2021

حروفي والقلم تشهد بقلم الشاعر ابو معتز حرمل

حروفي والقلم تشهد

شاعر مثقف وبحر  الشعر  يشهدلي
والانس والجن  والابيات لي  تشهد

شاعر يماني وبحري بل الأدب مملي
ومنبر   الشعر  والقيفان  لي   مقعد

لاقمت لشعر بحر  الشعر   يركع لي
وموج   الشعار   يتلاطم   ويتوحد

ومفعم   الحرف  للاقلام   بتصلي
ونضم  الشعار  تركع  لي   وتتعبد

وقصر شعري علا رأس الأدب معلي
ورثت قصر الأدب من بعد ابي والجد

والسيف والدرع والميدان يجهر لي
وحبر  القلام   فل  الاوراق   تتعمد

والعز  طبعي  وحرمل  بلقب  اصلي
رافع وسيفي  في  الميدان   ماتردد

ياكم علا قلعة الأعداء  هجم خيلي
وكم من  السيف   تتالم   وتتنهد

من صغر سني ابد ماقد رجع قولي
ولا في  الحكم  والأحكام   يتردد
   
ابو معتز حرمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *