الجمعة، 12 مارس 2021

إحتفل بالبرح بقلم الشاعر/عبدالله الديفي

- ديفيات -
احتفل بالبَرْح..💥💥🔥
ـــ
احتفل بالبرح في ليلة لقانا
واحتفل بالفتح واشعلها قلاعك

كم غشاني النّفح في عالي ثرانا
وكم كواك اللفح في أجوا بِقاعك

لن يطول الطرح في حسبة منانا
واحتفل بالجمع ماأبغى وداعك

مايفيد الشّطح مابيني وبينك
تعرفه طبعي وأنا بعرف طباعك

(كنت انا ويّاك محسوبة خطانا)
كنت انا احميك واتوسد ذراعك

غبت عنّك رغم عنّي ماالتقينا
والتحمنا بعد هجرك وانقطاعك

ودّك اذكر رغم بعدك مانسانا
واذكر ايامي وانا أهوى سماعك

(ودي اعرف من على الفرقة غوانا
وباعنا الدّلال في غفوة وباعك)

وانت يالّلي منك هذا القلب عانا
غور ياشيطان بالقشعةْ انقشاعك

كان هذا جرم ياخِلِّي كفانا
ياضياعي منك وانتا ياضياعك
ـــــ
النفح : البرد، ويقابله اللفح : الحر
ـــــ
✍️ عبدالله الديفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *