الجمعة، 27 يناير 2023

النسيان لطيفةاحمدالراشدي

النسيان
ارجوك أنساني  وانسى أنني أهواك
خلاص مـــليت من وعود كـــذابة

قلت الصراحة وانا قد قلتها انساك
خلاص قلبي تقنع واغـــلق أبوابه

خليت فؤادي واقع داخل المشـباك
واليوم اصبحت  في حيرة ومرتابة

ارحل وصاحب سوايا وابتلي بلواك
فن التغزل على الـجوال درينــــا به

اين الوفاء والتفاني والنفس تفداك
ذي كنت احبك ولكن ماجري مابــه

هذه الألاعـــيب العبها على شرواك
ما يعرف الــلي تغـدا به تعــشا به

هاجت مشاعر حقيقيه انا كرهااك
واشد رحلي ولو اسكن.وسط غابة

ياغارة الله على انسان قد غـثاك
وانا عليا خلاص امحييت إعجابه

شفنا البشر للخيانه حــــبها. فبراك  
والذيب ماخان خلانه ولا احــبابه

ياذيب اضحى البشر دونــما أدراك
اصنام تصمت واصناف البشر شابه

والناس اجناس لكن المثل لا جــاك
ريح المتاعب فغــــلق باب سردابه

واترك هوى يافؤادي كل من خلاك
ذي ما يحبني اسيبه للزمن جـــابه 
 
وان عاد قلي مسامح قلت له ياذاك
القلب ماهو حجر كل من  تهرى به

قلبي تحجر كما الصوان في مرماك
ماعاد يرجع ولا لي نفسي  ترضى به

ارجع لرب السماء والارض والافلاك
رب السماء وحده ما نلتجي الا به
لطيفةاحمدالراشدي
2023/1/25

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0HqsAjEh9eqYaWnqd5qvXsKTfFQaTTUVN68iGdqRvt3jM4jcAyM7mtTudqAfW4Rjgl&id=100018844625355&mibextid=Nif5oz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *