الاثنين، 14 أغسطس 2023

ياليل طولت لطيفةاحمدالراشدي

ياليل طولت
ياليل طولت السهر ساعات ساعات
وانا استمع ونات قـــلبي وصميمة

بركان ثائر وسط صدري  وآهاااات
تحرق جــــميع اللي قهر لليــتيمة

نور انطفى والــحال كله ضليمات
والعين امزان الســـــحايب وديـمة

يارمح لا تطعن على الضهر طعنات
خفف طـــعونك لاتزيد الـــــظليمة 

 اعظم طعون اقرب الناس بالــذات
ذي من ابي وامي اعتبرني غريــمه

ضاع الحـــمية وضاع فيه المروات
مات الضمير الحي ونفــسه عديمة

حسبي إله الكون في كل الاوقات
سلمت امري واحــتملت السقــيمة

يارازق المخلوق من دون حسابات
يامن رزقت النـــمل تحت الرقيمة

يامن رزقت الطير عالي السماوات
يامن نشـــأت الغيث في كل غيمة

شكوت هـــمي بـين حزة ونهدات
نهدة تـــهز الارض هــزة. عــــظيمة

كلا  قهرني واعطى للغير قامــات
وانا اليتيمة ماعتبر لي اي قــــيمة

من طــيبتي حولوا الطــــيب زلات
جرمي وذنبي ان لي مشاعررحيمة

هيهات اذل النفس ياصاح هيهات
ون مت جوع وماستلمت القسيمة

الموت اهون من جروع المــــذلات
وانا عزيزة النفس روحي كريــــمة

لو قدموالي المال وماس وجنيهات
واحطم احلامي وتمـــوت العزيمة

كلا سال عن قــــصتي سر الابيات
  اربع سنين تدريس وانا مستقيمة

تحريض واستبدال من دون اثبات
تصديق لاهل الحقد. واهل النميمة
لطيفةاحمدالراشدي
2023/8/13

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0TfQ877yJBWdQsCS7PW16Cgon4ctAW4Z2TFXxW8nyDKZQApi3hxYxBmsHLskBVxE7l&id=100018844625355&mibextid=Nif5oz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *