الأحد، 28 أبريل 2019

مرارة البعد بقلم الشاعرة عائشه غانم

مرارة البعد
بقلم الشاعرة عائشه غانم

اني سألتك دلني بصراحة
هل في المحبة سلوةً أو راحه

وهل الهوى والعشق محمومُ ُ به
سترُ ُ لنا أم ناره فضاحه

وهل الوفاء لحبنا يحتاج في
ما بيننا لبلاغةٍ وفصاحه

يا واقعاً أظنى الفؤد بوقعه
في القلب نار لهيبه مجتاحه

ليس الوقاحة حبنا لكنما
فيه الوقوع لما يخلُّ وقاحه

ماذنب ما ألقاه من ألم ٍ وهل
للحزن في بعد الحبيب مساحه

الواقع المر الكئب لسانه
بحناجري لأساه صوت بحاحه

والحلم كابوسُ ُ مريعُ ُ هوله
وسعادتي بعناه  غير متاحه

أحلام عمرى في الحياة تبعثرت
وأنا كقشٍ في مهب رياحه

ومضى من العمر السنين ولم أجد
في بعد من أحببت أيَّةُ راحه

البعد أظناني وفتت مهجتي
وانا كطيرٍ يرتجي لصراحه

آهٍ ومن أهواه  غاب وهدني
وأنا بلوعة حبه نوّاحه

إني أقاسي من فراقٍ لم يكن
لي فيه غير تألمي بجراحه

ولقد تحملت الكثير فليت لي
فرجاً ووصلك لي يكن مفتاحه

ام ريم.
28/4/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *