الخميس، 18 أبريل 2019

(والقسم لاموت مغرم) بقلم الشاعر.esحـڱيم.ْـألـஐـورد.es

(والقسم لاموت مغرم) بقلم الشاعر.esحـڱيم.ْـألـஐـورد.es

هكذا قد ضاق حالي… 
حين قلبك لي تعجم…

ان قدك كاره وصالي…
اسالــك بــالله تكلــم…

جيت لك للبيت عاني…
قلتلك ياخــل ترحــم…

فالبعاد قلبي يعاااني…  
وانــت واللــه مابتعلــم…

ليش قلبك قد نساني…
عادني ياخــل مسلــم…

هكذا قد صرت ثاني… 
متصف بالطبع مجــرم…

اعشقك عشق الاغاني… 
والوتــر لاقد تنغــم…

وانت طبعك لي اناني… 
ليــش ياخلــي تكلــم…

نبض قلبك قد جفاني… 
فلت المغرم ودعمــم…

والطباع قد صار ثاني…
بالغــرور تشبــه جهنــم…

كنت يالمحبوب حالي…
مالسبب قلبــك تكبــر…

كنت بالعشقه خيالي…  
كيــف ماضينــا تغيــر…

لو تشوف ماذا جرالي…
بالبعــاد قلبــي تالــم…

والهموم والضيق جالي…
هكــذا حالــي تاقلــم…

بالبعاد لو كنت سالي…
افتهن ياخل واعلــم…

شانتذق من حيد عالي…
والقسم لاموت مغــرم…

كــل ماشوفك قبالــي…
بالمنيه صرت انا احلم…

بالحياه ماعدت ابالي
ياحبيبي والله اعلــم…

╗════♡❥♡═════╔
الشاعر.esحـڱيم.ْـألـஐـورد.es
╝════♡❥♡═════╚

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *