الجمعة، 3 مايو 2019

جِنونُ العشق“ بقلم الشاعر صـــلاح الـدين ســـنان

جِنونُ العشق“
بقلم الشاعر صـــلاح الـدين ســـنان

يا جنوناً ذاتَ حلمٍ
كان فينا يعترينا

رغم  أنّي كنتُ مجنوناً
وأشقى العاشقينا

غيرَ أنّي لمْ يكن إلآكِ
لي في العشقِ، دِينا

وأنا لولا جنوني
ما على الحُلمِ، جنينا

وتُمردتُ وأشعارُك
كالمُستكبرينا

فتجنْينا على
أحلامِنا كالمُجرمينا

ووقعنا في حجيم
النارِ، نارِ البآسينا

ويرى العشقُ السماوي
بِنا، العشق اليقينا

رغم أنّـا لمْ نَفُز
أو قرّ لي عشقُكِ، عينا

او بلغنا الحورَ والجنّةَ
والكأس المعِينا

أوسكرنا فيه أو
ذُقناهُ ، خمر الأندرينا

ومِنْ السمِّ واحلام
الصَبَا، عشتُ سنينا 

تارةً أبكي الجراحات
وتاراتٍ ، حنينا

وأنا أبكيك، حُزناً
فوق حِملِ العالمينا

يا جنونَ العشق، رفقاً
فيهِ في النزفِ وفينا

والذي سوّاك، نزفي
فوق ما تعتقدينا

وكأنّي  قَاتلٌ نفسي
بما نحنُ قضينا

فارقي، سرُّ الأسئ
فِـــيَّ ، وفيما تجدينا

واغفري يا رحمةَ الله،
جنوني ، وارحمينا

واحتوينا رحمةً
مِنكِ واشفاقاً علينا

واعذُري ما كان منّا
يوم كُنّا..، واعذرينا

لـ/ صـــلاح الـدين ســـنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *