الخميس، 2 مايو 2019

(بتحبني ايحين ماشتيت) بقلم الشاعر.esحـڱيم.ْـألـஐـورد.es

(بتحبني ايحين ماشتيت) بقلم
الشاعر.esحـڱيم.ْـألـஐـورد.es

ليش هكذا ليش تعذبني…
بتحبني ايحين ماشتيت…

لنته الذي غبت عن عيني…
كلا ولا انته الذي اوفيت…

لو كان من صدق تعشقني…
او كنت بين الحشا حليت…

ماكان في يوم تهجرني…
كلا ولا يوم لي جافيــت…

ليش انت بالذات تقهرني…
وانا احتمل رغم ماعانيت…

من كوب سمك تذوقني…
وانا اشربه دون ماتحكيت…

من بدت الناس تجرحني…
وانا اعشقك رغم ماسويت…

يمكن فوادك قد اسحرني…
مهما حصل عنك ماتخليت…

في نــار بعــدك بتحرقني…
مايوم للنــار قــد طفيــت...

شاموت خلاص وانت كفني ...
وانت ابتعد روح اين ماشتيت ...

╗════♡❥♡═════╔
الشاعر.esحـڱيم.ْـألـஐـورد.es
╝════♡❥♡═════╚

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *