الجمعة، 26 يوليو 2019

ثائر السلام بقلم الشاعره منى الزيادي

((ثائر...السلام🕊))

عندمااشتد بأسي يا رجال
لم يعد ثمة ضعفٌ في النضال
صرت ثائر
في بلادي
عفت أشباه الرجال
عفت نوع الأحتلال

صرتُ ثائر
صرت نبراس الرجولة
في الوطن
اقتلعت الغل والحقد
والوان الحزن
قلتها في كل محفل
في علــن

صرتُ ثـائر
هكذا نفسي أبية عالية
من تراسيب الجاهلية خالية
انني أملك بلادٌ غالية
قد نفضت غُبار اثواب بالية

صرتُ ثـائر
ليس ثائر للقتال وللدمار
انني ثائر على شكل محار
ازرع الورد
وارجو الإزدهار
لن اكن إلا
حبيباً للنهار

صرتُ ثـائر
ماقتاً دوماً لدهليز الظلام
رافعاً بيدي اكاليل السلام
انني ثائر لأسراب الحمام
انني القنديل
في ارض سام

صرتُ ثائر
انني اليوم سأسبقهُ الزمن
راسماً في بسمتي
لحناً وفـن
انني اليوم
سـأسعد يا يمن
كلها الأوجاع
ستمضي والفتن


🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊

صرتُ ثـائر للسلام
🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪

منى الزيادي

20/10/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *