الأحد، 14 يوليو 2019

انا الإنسان بقلم الاديب هلال المرادي

كَلَّمَـےـاتِـ ذيب.الباهوت.tt زيد هلال المرادي

انا الانسان ذي هاوي وذي حابب صفات الذيب
وانا انسان عايش في حشاي الذيب م̷ـــِْن صغري

من اتواصل معي بالطيب باتواصل معه بالطيب
وذي يمشي معي دغري يجدني دايماً دغري

ونفسي عايشه بالعز لٱ بالذل والتأنيب
ولا قد يوم نفسي نقصت م̷ـــِْن مستوى قدري

ومن حاول يشوَّه سمعتي ويسبّب التثريب
قسم لـَـ اقوم له لو كنت انا مدفون في قبري

ضميري كم يألمني وكم يقسى في التعذيب
اذا سويت انا حاجه غلط من دون مانا ادري

ولي خفاق يُوسَع كل ما جاء من عليم الغيب
لأني مستمد العون منه في جميع امري

اذوق المُر من شان العلا واتصدَّر الترتيب
لنيل المرتبه ذي ما. قد احد نالها غيري

مزايا مكتسبها الذيب بالتعليم والتهذيب
من الباهوت رمز العز رمزي منتهى فخري

علـى يده تعلمت الادب واحسن لي التأديب
وشلات المكارم من جدوده ارثه الحصري

وذي ماجاتنا بالارث منهم جات بالتعصيب
وكم حاجات اخذناها كسوبه بالذكاء الفطري

ولي  هاجس اذا صوَّب فما قد خاب في تصويب
ولا يطلق رصاصه بالغلط م̷ـــِْن بغمه الجفري

ينقّب كل كلمه قبل ما ينطق بها تنقيب
لذلك صرت افاخر به وبه شدَّيت انا ظهري

افاخر به لانه ذيب ماينحاز للتجبيب
ولانه ذلك الحيد الاصم الراجب الصخري

وانا مولاه ذي هاوي وذي حابب صفات الذيب
وانا مولاه ذي عايش حشاي الذيب م̷ـــِْن صغري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *