الجمعة، 1 نوفمبر 2019

*ذكريات*___ بقلم الشاعر عبداللَّه غيلان

*ذكريات*
ــــــــــــ
أسفي عليّكْ،،
أتختفين
لأكتوي شوقا إليكْ
لم تكتفِي
أبدًا عيوني لا
ولم تصفقْ يدايَ على يديكْ
**
فلتخبري
قلبي المولع باللقاءِ
بما لديكْ ،،
**
أهناكَ شيءٌ شاغرٌ
يحتل مسكنَ خافقي .!؟
من بات يغزل
معطفاً لفؤادهِ في مقلتيكْ ؟!
**
ليلٌ يسائل
من أنا تلك النجوم ْ،،
ويطوفُ
بي مثلُ السجينِ
على ملايين الغيوم ْ،،
**
أنا من أكون،،؟
أولستُ مسجوناً
-كما أصدرتِ حكماً ذات
يومٍ -في العيونْ
**
أنا لستُ هاو ،،ٍ
لستُ غاوٍ ،،لستُ راوٍ ،،
لستُ ممنْ غرّهُ
المكياجُ أو حسنُ الجفونْ
*
أنا لم أَمُسْ
في العـمرِ نونْ،،

أنا منْ أكــونْ!؟

هل للطـيورِ بأن تعيشَ
بلا
غصـونْ !؟
أو أنْ تطيرَ بلا جــناحْ !؟
ما للورود
ِ سـوى العبيرِ،،سوى الأقــاحْ،،
**
تبتْ يد الأحلامْ،،

قد لُفّتْ صـحائِفُ خافقي
وحروف شعـري
هاجــرتْ
***
قد جفّت الأقـــلامْ
بل كف الكلامُ
عن الكلامْ
،،

وأراني
في
كل الجـــهات ْ،
تُصَدُ أحلامي وتُلْقى الأمنيات،،
،
الأمنياتُ
تنـاثرت مثل الشـظايا
***
وفقدتُ أيامي المليئةَ
بالوفا
و الذكرياتْ،،
،،
يا لَتِلْكَ الذكرياتْ
ــــــــــــ
*Ghilani.✍*
٣ربيـ١ـع١٤٤١

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *