الجمعة، 24 يناير 2020

((مقبرة الحياة))#عفاف البعداني

((مقبرة الحياة ))
____________________

هنا أجد ملاذي عندما تضج بي الحياة،هنا أحط أشرعتي المكلومة وأجعلها تبوح وتسهب بحشود العَبَرات الهادئة
هنا أجد معنى وافي للصدق والتضحية بعيد عن خزعبلات اﻹفتراء،هنا أنسى إدعاءات البشر بكلهم وأصاب بالزهايمر اللحظي الموقر الذي يعيد لي الذاكرة بالوقت المحددومتى ماأردت

يسمونها مقبرة وهي بالنسبة لي حياة هي بالنسبة لي أرواح طاهرة تسمعني ولاأراها أحادثهاوالصمت يغشاها

نتبادل أطراف الحديث مع تلك الصورالساجدة في محراب الجهاد فسبحان من سواها وجعل الشهادة كرامة لتقواها

وفجأة تختالني أسئلتي وأنا بينهم كيف هم وماحالهم؟؟و هل يتقاسمون الحياة مع بعضهم وهل صحيح أن أرواحهم تتطايرهنا وهناك و تشتاق لنا كما نشتاق لهم ،وهلي أن أحظو حظوهم؟ وأقتص لي من اﻷرض بيتًا لاأظل فيه ولاأشقى؟

#عفاف البعداني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *