الأحد، 31 مايو 2020

الى عزيزي العزيز ٦ بقلم شغف

📃 *إلى عزيزي العزيز… ✉ 6*

وسل فؤادك عن شوقي ونبأه متى يقرب بالمزار؟ فلكَ عندي من التوق والتلهف مالايصفه الواصفوان، ولم يخطر ببال بشر ، فهبني لقاك ولاتستكثره عليَّ ، أعلمني بأن بعد عسر الغياب يسر الوصال، فأنا في أحر حنيني  أقارع شبح الانتظار ، فلا تدع جيوش المسافات تهزم معاقل صبري .

هاهو قد انقضى شهر الرحمة بسرعة ،وقضى بعادك عني وطره بقسوة ، ظننت أن عتبة الباب ستتجمل لي يومًا وتبشرني بقدومك لكنها لم تفعل ، كنت أعد الطعام الشهي بأطباق تختلف عن يومها الأول ، علمًا بأن وجبتك المفضلة كانت أول من تنتصب مرفأ المائدة ، تنتظرك حد التخمة ،حتى مكانك حولها لم يزل فارغًا متضرمًا لعله يرتجي مكوثك بالقريب فسارع ولاتكن ببعيد.

عزيزي الأعز :-
يعز عليَّ فراغك يوم الغد ، فقد قيل أنه يوم عيد ، فكيف العيدهو عيد بدونك ، كيف أعصي الشجون غدًا ، وأضحك للصغار وأعايد الكبار وابتسم للصباح وللحمام وأنا برمقي الأخير احتضر ؟ كيف أرتق ثقوبات قلبي المترهلة حال ما يعتصرني ألم غيابك؟

هل أعذر الدمع إن  إنهلت ؟
أما أعاقبها إن فعلت؟

وددت أن أخبرك بشيء ياعزيزي  ، اختلق لي العذر هذه المرة إن تذوقت كعك العيد ورأيت أنها ذو طعم مالح بعض الشيء ، صدقني كانت المقادير  نفسها، فقط هذه المرة أُضيف لها بعضًا من دموعي المالحة ، فرجوتك أن تعذرني ولك جل تحيتي وودادي.

رسائل زاجلة *24/أيار/2020*

*✍🏻:شــــــغــــــف*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *