الثلاثاء، 19 مايو 2020

سجال شاعر حمزه العلي وابو نادر

سجال شاعر
حمزه العلي مرسله لبونادر

قال المثل محد يفلت صااااااحبه
ومن يفلت صاحبه ماهوه اااصيل

الجيد في الشلات يبذل واااااجبه
لجل الصحب يصبرعلى الحمل الثقيل

امشي مع الصاحب ونفسي راااغبه
نوفي مع الصاااحب ولايمكن نميل

يبشر بسعده لو تصيبه ناااااااااايبه
يبشر بنا لو جاااااارت احماله نشيل

ووصيك لا تصحب وجيهأ خاااايبه
لا تصحب الا نااس تحفض للجميل

وحذر تساير لرجال الكااااااااااااذبه
لا تستمع ذي  طبعهم   قيلت   وقيل

والجيد ونعم به نووووووقف جانبه
ماهمني لووووو سرت من اجله  قتيل

على النبي صلو تروها وااااااااااجبه
ياسعد  من  صلى  وشهد  فالرحيل

رديت عليه بسجالي

حيا عدد ما امسة  مزونه خاصبه
وحنه الرعده وسيله امسا  يسيل

حيا ب حمزه لي يمجد صاااحبه
بروعة الابيات لي تشفي العليل

صاحب وفي نشمي ونا اعتز به
واعتز في ما قاله الاخ  الاصيل

انا اشهدانه جيد  باعلا  مراتبه
وكفو بالجودات في يده صميل

الصاحب  النشمي  يعلي مناصبه
وساعة الواجب يكون اول نزيل

ما قال حمزه والذي لي شاااار به
من النصائح .والكلام  السلسبيل

قوله  على راسي  وانا با جاااوبه
صداقة الانذااال عندي مستحيل

والي بوقت  المصلحه ماااا قاربه
ووقت بحتااااجه يقفي الف ميل

صاحب مناااااافق بدرسه في تجاربه
أعرف صديقي الكفو وأعرف باالبخيل

من قبل لاوثق به وارجع عااااااتبه
بفصله تفصيل واعطيه ااااااالدليل

ولا هنا يكفي الحروف الصااااااايبه
لبن النشاما صاااااحب الباع الطويل

واختم صلاتي ،، ما تعد الحاااااسبه
على النبي المختار في صبحي وليل

مع تحيات الشاعر ابونادر محمد بن عطاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *