الثلاثاء، 19 مايو 2020

منذ متى بقلم إسلام النجار

منذ متى وأنا أستطيع قرأءة لغة الجسد .
ولم أتذكر أنني سابقاً كنت موهوب في ذلك.
وأعلم جيداً أني لم أدرس لغة الجسد لأتفرّس عيناها  وأقلّب صفحاتها لأقراها .
لم أستطيع سابقاً أن ألتمس شعور شخص ما من خلال عيناه .
ولم يكن لدي القدرة على أن أقيم نظرة واحدة دسّها شخص ما في عيناي .
فما بالي شفتاي تهجت أحرف  عيناها عندما رمشت
ورأيت خلف تلك العينان كلمات ترقص رقصاً تمثيلياً
وشعرت أن لو لا وجد شبكية تلك العينان التي كانت  تصد الكلمات لكانت تلك الكلمات إنطلقت كالسهام لتوغز جسدي بالإحساس الدافئ قبل أن تقرأ عيناي تلك الكلمات .
شعرت حينها ان بحوزتي شهادة دكتوراة في علم لغة الجسد .
وكنت مندهشا ً كيف إستطاعت عيناي ان تعرف أن عيناها كتبت دوواوين شعرية  بين أن ترمش عيناهاه رمشتها الاولى والثانية . وانبهرت بالصداقة السريعة التي حدثت بين عيناي وعيناها .
وها أنا ذلك الشخص الذي لن يحتاج كلماتگٍ لأعرف ما تريدين أو بما تشعرين . وسأقضي ما تبقى من عمري بقراءة كلمات أو مشاعر جديدة تخطها تلك العينان

إسلام النجار
-----------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *