الجمعة، 12 يونيو 2020

العزف على أوتار المشاعر بقلم الخزاعي

*العزف على أوتار المشاعر*

لا شيء أعزفه سوى حرفي المكبل بالقيود ...!
أعزف ولحن الشوق يملئ خافقي  ... متأملاً تلك الغيوم مع القمر  ... وتزاحم النجمات في جنح الظلام  ...  أعزف فتبكي أضلعي  ... ماذا  ...!؟ وكيف  ... !وعن شعوري  ... للأسف ماذا أقول  ..!
مشيا على سطح القمر  ... تائه وأبحث عن محبوبتي ... وعن ضوء السكون  ... أبحث وماذا لا أرى إلا بقايا الذكريات  ... وبعض أثار الحنين  ....
رحلت وخلف رحيلها يبكي القمر  ... حتى النجوم وتلكم الغيمات والأطلال .... والليل الكئيب ووحدتي والقلب يرثي حال من عزف الحروف ... وجعاً على أوتار القلوب   ... !
ماذا جرى ...! لا لست أعلم كيف كان فراقنا  ... ما زلت طفل ... لا أرى في الحب إلا أنه جرمٌ كبير  ... لا يرتكبه سوى الحمقى من بعض الكبار  .. الطفل لا .. لا  ..  لا يحب  ... هذا حرام  ... أغتالت الأقدار أحلام الصبا  .. وتمزق القلب الصغير  ...
حتى الدموع تناثرت وتناثر الحزن على ملامحي ومشاعري وأحرفي  ... فكبرت والأحزان تنهل من دمي  ... وتعيدني للحب  ... لسجن الذكريات  ... وعلى رصيف الإنتظار يكون نومي عندما تغفو الجفون  ... وإلى الغياب كتبت  .. عن بوحي الدفين .... وكذا كتبت على جنح المساء ... وفي وجه الغيوم  ...!

*الخــزاعــي...*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *