الاثنين، 1 يونيو 2020

مشاركة بقلم حسين القار

الحمد له فالعيد رحت اتمشيت
ولا صابني شي وقت كنت اتلوى

لاكن اسف خاب الذي اتمنيت
رجعت الى دراي وانا بين اعوى

حين مالقيت فيروس ذي له اعطيت
حبي واخلاصي  وبل والنشوى 

كن نفسي اتصافح معه واتسليت
ونتبادل البر بيننا  والتقوى

ونسئله ون كنت وينه حليت
وين مسكنك يا طيبتي والسلوى

واهلك اينم واخوتك ليش ما اديت
هم معك يا عيبتك يا عدوى

فارقتهم ذي عندهم اتربيت
واعلنت عصيانك لهم والنسوى

ذلحين يا فيروس انا قد حبيت
نعيش سوى واشاركك فالعدوى

ونكن معى بعض اين ما شد شديت
وكل ما نلقاه حالي نهوى

ونطوف هاذا الكون دار دار بيت بيت
خيرآ من الاشغال ووقت الهوى

ونسير لا مكه على شان البيت
نزاوره عسى نزيد نتخاوى

ولا ابوك وامك حج لا ما حجيت
وادعي لهم منه العضيم النجوى

وندعيك ياذي على السبع اعليت
توفيقنا لا جنتك والمئوى

✍ألشاعر حسين قائد ألقاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *