السبت، 12 ديسمبر 2020

لصـوص الــــحيــاه بــقلمـ : 4 سـمـيه مـحمـدمـآرشـ آحمـد

لصـوص  الــــحيــاه🤍

بــقلمـ  :   سـمـيه  مـحمـدمـآرشـ   آحمـد

الجزء الرابع🤍

فتح لنا طلال

إياد : السلام عليكم

طلال:  وعليكم السلام والرحمة ،حيا بكم ويامرحبا نورتم البيت

أم إياد:منورة بكم ولدي طلال
طلال:  تفضلوا ،أمي لقد أتوا ،تفضلوا.

  دخلت أمي مجلس النساء واستقبلتها أم طلال وأماني وأنا وطلال دخلنا مجلس الرجال

أم طلال:  حياحيا بكم نورتِ نورتِ

أم إياد:  سلمتِ سلمتِ ،كيفك أماني

أماني :الحمدلله ،وأنتي كيفك خالتي

أم إياد: الحمدلله بصحة

أم طلال : إجلسي اجلسي البيت بيتكم ،

أماني تعاوني أنتِ وأختك وجهزي الضيافة

أماني : حاضر أمي لحظات ويكون كل شيء جاهز

أم طلال:  مادام ونحن الآن وحدنا سأقول لك شيء كنت أريد أن أقوله من فترة طويلة لك

أم إياد: تفضلي ،أسمعك ،خير إن شاء الله

أم طلال : سأدخل في الموضوع بدون مقدمات ،نريد ابنتك إيمان لولدي طلال ،ماذا قلتِ

أم إياد:  ويشهد عليا الله أن محبتكم غالية عندي ،ولي كل الشرف أن العلاقة بيننا تزداد ترابط ،في الأول والأخير هو رأي البنت وأيضاً نكلم أباها

أم طلال : وأنا أيضاً ماتدرين كيف غلاوتك عندي
وعلى راحتكم ،وأي شيء تتطلبه حاضرون ،وبإذن الله يكونون من نصيب بعض

أم إياد:  آمين، الله يقدم مافيه الخيرلنا جميعاً ، 

ينقطع الكلام بدخول أماني وأختها الصغرى عليهن

أماني : تفضلي خالتي ،وأنت يا أمي تفضلي وإن شاءالله ينال إعجابكن

أم إياد:  يا سلام طعم لذيذ سلمت يداك بنيتي

أم طلال:  اليوم الكيك طلع حلو أستمري على هذا النحو ،هل قدمت لأخيك وإياد

أماني:  نعم أمي ،ساذهب
الآن ،إجلسن براحتكن

أم طلال : كنت سآتي اليوم إلى عندك وأخبرك لكني كنت محرجة منك

أم إياد : لماذا ،نحن أخوات ولو لم تلدنا أم واحده ،بيتي مفتوحة لك متى ماشئتي ،دامت أخوتنا ومحبتنا

أم طلال:  اللهم آمين ،سلمت كلماتك ﭐختي

أم إياد : أستأذنك للذهاب
أم طلال: الله معك ورفيقك

أم إياد : الله معك .إيااااد هيا لنذهب

إياد : هيا ياأمي وداعاً طلال

طلال:  وداعاً ،دامت تلك الابتسامة في وجهك  

إياد: أنت سر ابتسامتي طلالي. 

عدنا إلى البيت ودار الحوار بيننا

           ……….
     🤍 يتبع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *