الأربعاء، 20 يناير 2021

لقد جف قلبي الا منك بقلم الكاتبة افنان المليكي

لقد جف قلبي الا منك..

هكذا قلتها لي،
فارتوى قلبي اطمئان بأنني مازلت أسيرة قلبك..
ولكن روحي تطلبك بشده
أشعر بأنها تسحب مني ببطئ وبأن الشوق يفتتني..
أنا يا انت كنت تلميذة في مدرسة حبك..
وطفلة في عالم عشقك، فتشبثت بوهمك وصعدت درجات العشق معك واحدة تلو الأخرى وأنا أرقص على وقع أنغامك..
كنت أطير محلقة في سماء جنونك وكأنه ليس هناك أرض وليس هناك بشر سوانا..
ولكن المصيبة يا انت بأنني لم أحسب لاحلامي معك اي حد..
اعمانا الحب فكنت أنت المتخلي عني وكنت أنا الضحية..

✍🏻/ أفنان المليكي.
منتدى ترانيم أبجدية #

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *