الأربعاء، 20 يناير 2021

فقدان روح بقلم الكاتبة عازفة الليل

*فقدان روح*

مرحبا إنها الساعة العاشرة بتوقيت الحنين المتقد باللهفة، لطالما عبثت بأشيائي كي يتسنى لي الخروج من دائرة الشغف، كنت مضرجة بالشوق والآهات، نسمات هذا الليل كانت باردة، فقدت معطفي ذات هروب من رجفة حنين هائلة.

أيها الغائب بعيد المدى قريب الحضور في مكامن القلب، الروح تفتقد طيفك، الأماكن تتلهف لهمسات صوتك، الأشياء باهتة إن لم تزينها يداك بالحب والاحتواء.

وحيدة أشعر أني على حافة من جمر، تغتالني الذكريات، يتهاوى جسدي ما بين الألم والانتظار، كثيراً أخدع ذاتي أنك ستأتي ولكن بلا جدوى، فالقدر هذه المرة لم يكن بصفنا، محتوم علينا الرحيل والعناء.

غائبي، تشاطرني هزائمي أننا سنلتقي ذات يوم، ولكن ربما أحدنا سيكون طريقه مليء بالخيبة والشجون، ركام الوجع ينهد أمام عينيّ، ليفتك بروح أضناها الفقد والغياب.

طال انتظاري، أحترقت جوانحي، مات قلبي، نحل جسدي، لم تأتي أساريرك، كنت عالقٌ في متاهات الرحيل وأنا لم يتبقى لي منك إلا الدموع وتذكار حزين.

#عازفة_الليل
20/1/2021 م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *