الأحد، 26 سبتمبر 2021

نور البدر، بقم الشاعر/نسيم المليكي


(نور البدر)

بعد ما بأن نور البدر في ليل ضلمي
واستدار الفلك الفين لفه على الكون

اكتشفت النوايا الخافيه حسب علمي
واتضح أن لي باالحب فتان مزيون

في حروب المحبه كنت انسان سلمي
كنت واثق بربي واستمد منه العون

بين الله نصيبي في المحبه وقسمي
اول اسمه بحرف....وانا اوله نون

شفت حظي بدأ باالخير وزداد عزمي
والفواد في سعاده مايشوف دونها دون

صح قد كنت عايش بين همي وغمي
ون وضعي بذيه الوعد قد كان معجون

في مشاكل بها انهارت أعضاء جسمي
لو بقيت بس يومين يابشر كنت مجنون

بس ربي قد اهداني قمر زاح همي
خدها ياحجاب الله ناعم ومسنون

فاهمه شرع ربي هي دوائي لسقمي
حافظه من كتاب الله ايات تتلون

كنت عايش بظيقه منها القلب معمي
كنت من قبل مااعلم حبها شخص محزون

كان قلبي يقلي الوصال شي وهمي
كيف تشتي قمر والسعر عشرين مليون

قلت ربي بيعلم بعد ماجف دمي
حال عبده ويعلم ما في القلب يخفون

هو بيعلم عذابي والسهر لجل حلمي
حققه احمده ماالناس باالبيت صلون

نسيم المليكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *