الجمعة، 19 أبريل 2019

"مشاعر رقيقه"بقلم الشاعر آنس القاضي

"مشاعر رقيقه"
بقلم الشاعر آنس القاضي

قالت أحبك يارقيق المشاعر
واشعر بقربك والمسافه بعيده
قلت اسمعي ذا الحب كله مخاطر
كم ياضحايا تحترق من وقيده
كل الذي قد حب يا بنت خاسر
يمسي يعاني من ليالي شديده
يمسي طوال الليل ساهر وضاجر
على فراق الخل دوّى نهيده
ردت وقالت يا أنس با نغامر
حتى ولو تصبح حياتي شريده
حتى ولو بايحفرو لي مقابر
أنا بحبك يا أنس مستفيده
فلا تحاول تبتعد أو تكابر
حتى ولو أصبح بحبك شهيده
ما كنت انا بالحب يا بنت شاطر
يكفي اسمعيني لا تكوني عنيده
أخشى يكون الحب ذا حب عابر
واخشى على قلبي جراحه تبيده
فالقلب متردد وقد صار حاير
يخاف منك ترسمي له مكيده
لكن صراحه ذا الحلا فيش نادر
بين الغواني صار عالي رصيده
يستاهل ابني له أنا قصر عامر
في وسط قلبي واحفظه في وريده
أنس القاضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *