الخميس، 1 أكتوبر 2020

سرابا أنبتت صحراي بقلم إلهام القبيلي

...سراباً أنبتت صحراي...

ها أنا تلك كل يوم أخيط لأفراحي كفنا !!
وأنحت لأحلامي توابيت!!
كل يوم أشيع نفسي وأبكيها !!
الآه تخنق وتقتل عبرات قلبي من الأنين......
كنت وما زلت وسأظل
أشيع جثمان الأمل!!!

وأودع بقلبي كل يوم نبضة شهيدة!!

ها أنا يوما بعد يوم أتجرع كأس الألم كرها !!!!!
لا بديلا لي  سواه ...

أحاول منزلة الدموع لعلها توقف وتطفئ نيراناً ألهبت قلبي فأشعلت جسمي العليل ...
ليت لقمر الليل أن يضيئ ظلام عمري كما أضاء ليلا صابه سواد قاتم !
وليت له أن يضيئ لي الطريق التي عجزت الخيوط الذهبية إضاءتها !

تفقأت عيون الأمل في  بستانٍ أصابهُ عطش طويل
سرابا أنبتت صحراي!
ضياعا حل في دنياك أفراحي
وموتا حق يقتلك!
فمتى هو الموت الأخير؟

✍🏻
أ:الهام القبيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *