الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

فقط أنا اتيت بقلم زبيده المغربي

"فقـط إن أتيت"

لقـد نسيت كل ماضي؛
فقـد مضى
وكل ذكريات ؛ فقد بهتت
وكل أشخاص؛فقـد قبروا في مقبرة الذكرى
إنها ليلة هادئـة جـدا
نفحات الهواء تداعبني
أشـعر بنسمات السعادة
تقبلني من وجنتاي
وبرياح الأفـراح
تحتضـنني بعنف
وبزئـير الليل
وحثيث الأشجار
وجريان الأنهار والبحار
ونضوج الثمار
يغنوا لي أغنيتي المفضلة
إنني أرى الحيـوانات المفترسة
تتراقـص أمامي بأجمل ماقد يمكن
كي تنال إستحساني
وأصفق لها بيداي
وترى شعاع ثغري الباسـم
أشـعر أنني بأحضان الغيـم
أحاول كبح ضحكاتي العالية دون جـدوى
تـراضـيني الأيام جـدا
تنحني معلنة ولاءها لي
وتخبرني أن كيف لم أنتبه لجميلة مثلك
أخبرتها كنتُ أختبئ بين أزهار التوليب
وشـجرة الميلاد
تنهض العصافيـر فجرا
تعد لي إفطارا
وتصحوا الفراشات بسـرعة
لتعد لي من رحيق الأيام السعيـدة جـرعة
كل هذه الحوادث الكونية فقـط إن أتيت
أما بدونكِ وفي هذا الوقت تحديدا
غابت الروح في قعر الوجع
وتاهت في سراديب الأماني
وفراغات المشاعر
عاث الحزن بقلبي وأدماه
وأصبح غيابك مرا ياسكــري

....
#زبـيـدة ـــ المغربي*

هناك تعليقان (2):

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *