الجمعة، 24 مايو 2019

صدفة وانا ماشي بقلم الشاعر محمد احمد ثابت

صدفه واناماشي على درب الشجن
====حصله قمري والدموع في خدها
فقله مالش ياقمرليش الحزن
=======من زعلش قالت وقالت قلبها
مطعون قلبي والخون والي طعن
=====طحن بخنجرسام ومن سمم لها
سمم خلايها والاعضاء والبدن
=====قد سارمشلول وعتمين اعيانها
رديه عليهامن منتي بنت من
=======قالت انا وانا الاصيله جدها
وانا الذي تاريخها طول الزمن
====معروف وانافي الكون متشي مثلها
وم الملك حميروسيف بن ذي يزن
=======والي في القران مذكور اسمها
وصل العروبه والعروب وانا اليمن
=======ذي قلبها مطعون من عشاقها
في ذمه اصحاب والكرسي والخون
=====برخص ثمن باعو جميع احفادها
من اجل حب الذات وتقسم المهن
=======سارو خدم عند المعادي لهلها
يارب اسالك نجنا شر الفتن
=======وهلك جنود الظلم معا قادتها
ونصرجنود الحق وعشاق الوطن
=======وهل الوفاء ونصرجميع احباها
وفي الختام صلو على جدالحسن
========شفينا يوم الحساب من حرها
#الشاعر__محمد__احمد___ثابت
#_2019__5______23____

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *