السبت، 11 مايو 2019

برغم_الوجع_سامضي_بقلم_الشاعره_عائشة_غانم#

برغم.الوجع سامضي
بقلم الشاعره عائشة غانم

🌹🌹🌹🌹🌹
أنا إن سقطت من السلالم مرتمي
وتكسرت قدمي وحُطُّم معصمي

لا يعنِ ذاك سقوط روحي إنني
عزمُ ُ يمدُّ إلى المعاليَ سُلـّمي

أنا رغم كيد الحاقدين سأرتقي
عزمي براقي قد ترعرع في دمي

وإلى العلا أمضي لأني للعلا
أصلاً نشأت كما السماء وأنتمي

أخت الرجال وأمهم ولأنني
أنا بنت غانم فالإرادة مغنمي

أنا صيحة الجيل الجديد وصحوةُ ُ
في الفجر تمسح ليل بؤسٍ مظلمِ

الحق دربي والعقيدة مركبي
والدين نهجي والتطلع ملهمي

ساقي نعم كسرت ولكن لم تزل
روحي وروحي لا ولم تتحطمِ

يا إيها الوهج المسافر في دمي
خذني إليك قصيدةً بتكلمِ

خذني إليك مسيرةً نحو العلا
وادعو إلى الجيل العظيم

مهما الجراح تعربدت لتهدني
حزناً سيبقى في الحياة تبسمي

لتجهم الآلام أكتم أنتي
مادام نور الفجر يشرق في فمي

أبدي أبتساماتي وأدفن أنتي
عزماً وأكتم في الجراح تألمي

ما دامت الأنسام ما زالت بها
نفسي تعيش فقوتي بتبسمي

ام ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *