الأحد، 28 مارس 2021

شديد البأس بقلم محمد العمار

*شديد البأس*

انا شديد الباس من قوم ن شداد
وكل من وقف امامي يقتهر

محمد العمار للعز اعتماد
مثل الاسد ماخفت من ثعلب وهر

فريستي ياصاح سهل الاصدياد
واقسى عناد الجن عندي ينصهر

انا العذاب لاهل العماله والفساد
والموت الاحمر ذي لباغيهم قهر

انا هو الفارس بميدان الجهاد
يوم اندلاع الحرب سيفي قد شُهر

وانا الذي يوم الاوادم في حياد
بكلمة الحق القويه قد جهر

والشعر تحت امري حروفه والزناد
وانا الذي من قبل ميلاده ظهر

انا ذي اتملك اماراته وساد
اسمي برز من قبل عنتر يشتهر

*بقلم الشاعر/محمد العمار*
*2021/3/10م*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *