الخميس، 20 يونيو 2019

عشق السنين الخوالي بقلم الشاعر /حسام حسن الحدي

عشق السنين الخوالي
بقلم الشاعر /حسام حسن الحدي
___________________

ناديت هوجاسي خوي الليالي.
غني على ليلاك يامخاوي الليل.

واسمر مع النجمات ذات الجمالي.
واحكي لها قصة غرامي بتفصيل.

اوصف لها عشق السنين الخوالي.
واعوام راحت عشتها ورد واكليل.

كني بجنه كنت مرتاح سالي.
فردوسها مسكن لخيله مع خيل.

جنات فيها الحب ملكي لحالي.
فيها شربت الحب من منبع الغيل.

واليوم جناتي أسرها خيالي.
واقعدني الواقع على مقعد الويل.

ياجنتي ماكان يخطر ببالي.
ان الهوى والحب بالبعد له ميل.

لاما غراب البين حوم حوالي.
واسقط على راسي حجاره وسجيل.

فالحب ذي عشته بداية نكالي.
واليوم كم رتلت انا سورة الفيل.

جيش ابرهه بافيال هزت جبالي.
أنهت مسيرتها طيور الابابيل.

وانا الذي قد كنت ماحد مثالي.
عندي بأمر الحب والعشق تخويل.

واليوم بعد الحب شوفو لحالي.
لا في يدي حيله ولا عاد بي حيل.

فالستحيل اليوم صابح وصالي.
والمستحيل الأمس قطع المراسيل.

تحرم عليا لحن نيلي منالي.
والبعد  غنالي بياسي موواويل.

سقاش يا تلك السنين الخوالي.
صرتي رواية حب من جيل لا جيل.

بروي وقايعها  لنجم الليالي.
واسري بها ليلي مع ساري الليل.
________________
الشاعر /حسام حسن الحدي
    ابوغسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *