الأربعاء، 3 يوليو 2019

عماد السحاري بقلم الشاعر ابو جهاد الجولبي

عماد السحاري
=============
كلمات ابو جهاد الجولبي
=============
مهداه ل الشاعر
ابو صالح  وأتمنى أن يلقيها
=================

يا  نور  شمس الصبح طال انتظاري
كم  لي  وانا  اترقب طلوعك بناظور

بيني  وبين  الشمس  عازل  حراري
ونورها   للقلب      بلسم    وتنتور

واليل  عندي   مثل قسـم الطواري
والصبح   عندي   صيدلية    ودكتور

الشعر  ربحي   والقوافي  ضماري
وانا  الذي صنفت  ل الشعر دستور

والشعر  عندي  مثل  لعب  الاتاري
وأصبحت في نظم المعاني برسفور

انظم  حروف الشعر حسب اختياري
واختار  لي عنوان في  كل  منشور

مادام  ابو  صالح   عماد   السحاري
شاعر  وفالإلقاء  والانشاد  مشهور

يلقي  قصيدي  لا  طرأ   أي  طاري
ويوجد  لها في عالم الشعر جمهور

انا  أشهد  انه كفوا  ذيب المساري
ﻻ  شل  لحن    القافية  والفلكلور

================
ابو جهاد الجولبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *