الجمعة، 26 يوليو 2019

انا اليمني بقلم الشاعره.عائشة غانم

انا اليمنى
بقلم .عائشه غانم

أنااليمني🇾🇪🇾🇪🇾🇪
تعرفني الحضارات القديمه
لان تجارتهم تمر بأرضي
فكنت مهد الحضارات
وطرق البخور واللبان

انا من نسل عدانان وقحطان
انا اصل العرب
واحضارتي سبأ وذي ريدان

انا معبد الشمس
وبلقيس التي اسلمت وجهها. لله مع سليمان

انا ارض السدود
وارض الجنتين
ومعبد الشمس تشهد له الأديان

انا صنعاء التراث
وقصور تربم وشبام

انا ساحل عدن لبحر العرب برهان
انا تهامه
قال ابا القاسم اتاكم اهل الحكمة والإيمان

انا من نسل تبع  وفتيبه بن مسلم والغافقي
وحملة القرأن

انا أرض الشجاعه والصمود ومن يقف في وجه كل عدوان
ألجبال ألشامخة كاجبال نقم وعيبان
وعطان. وشمسان

انا تلك
المدرجات الهندسيه
المصنوعه بيد  الانسان

انا  اليمن. وسهولها ووديانها المحكمات بصنع بديع الرحمان

انا الصمود والعز
انا الشجاعه
انا ارض البن
والعنب
والرمان

انا عالم من العروبة والتاريخ
والماضي والحاضر
وتأريخ الزمان
  وحضارةبني الانسان

انااليمني الحر الأبي تابع السنه والقرأن
انا يمن  الحكمةوالإيمان

ام ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *