الخميس، 25 يوليو 2019

ذكرى وعتاب بقلم الاديب ابراهيم البرهوم

ذكرى وعـــــتاب

لا تــذكرني فكــم منـــــك بكيـــت
كــم لأيـــام التــداني قــد نسيــت

بعــــدما ٲدخلت روحي في الهـوى
وٲســـرت القلب ياروحي قسيــت

فلمــــــــــاذا ياحبيـــــــبي هــــكذا
قد هجــرت الروح ليتك ماهويـت

لوترى ماذا جـــــرى لي لو تــــــرى
كم إلى ربي بتعذيبـــي  اشتكيــت

لامتى ذا الهجــر قل لي لا متـــــى
لا قنــع قلبي ولا لي قــد ٲتيــــــت

فبحجــر الله ياروحــــــــــــــي دلا
رق لـــي بالله مالك ما وفيــــــــت

لوترى ماذا جـــــــــــرى بي لو ترى
كنت ترحمني إذا لي قد رٲيـــــــت

كم ٲعاني من تباريح الجــــــــــوى
ليش ياروحي بهجــري قد سخيت

عــد لأيامــي كفى ياهاجــــــــــري
آه  يالمحــــــبوب مِنَّك كم بكيـت

من عنادك والجفـــــى يافاتنـــــــي
كلمــا ناداك قلبي قــــد ٲبيـــــــــت

آه من ذكــــــــــرى هــوانا يالـــذي
لك وجداني  وروحي قد عطيـــت

آه ماتـــذكر ليالـــــــــي حــــــــــبنا
كم إذا ناديت ياروحي ٲتيـــــــــت

كم تســـامرنا وكم ذقنى المنـــــى
كم يــذوب القلب عشقاً لوحكـيت

مالذي قــد حل فينــا هل تـــــــرى
بعـــــد ذاك الود ياروحي قسيـــت

آه كم عشنا مع ٲحـــــــــــــــــلامنا
ماالسبب قل لي لماذا قد نسيـــت

بعـــــــــــدما عشنا ليالــــــــي ودنا
هأنا لملمت جرحــي وانتهيــــــــت

إبراهيـــم البرهــــــوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *