الجمعة، 5 يوليو 2019

()الويل للشعر واهله)) بقلم الشاعر الباهوت هلال المرادي

الويل للشعر واهله

الويل للشعر واهله م̷ـــِْن عديم الشعور
والويل للقلب م̷ـــِْن عشقة كثير المعاذر

والويل ليـّۓ مثلما اتحملت حمل الدبور
غيرة قبيلي وعزة حر واحساس شاعر

غيره تذوب م̷ـــِْن حرارتها قلوب الصخور
واجنون عزه بها انجنت عقول الاكابر

واحساس اعايش مع اهواله عذاب القبور
واحيان احلق بجنحانه مع كل طاير

اشتاق للبحر وانا في عميق البحور
وانظم بشعري عقود اللول واصنع جواهر

واغازل البدر وانا البدو حولي يدور
واسامر النجم وانا بين عينيه سامر

واعجب علـّۓ الورد واتنشق عبير الزهور
وانفاس شعري تمثل كل مشموم عاطر

واسأل عن الخمر وانا كاس كل الخمور
باهوت شعري يصنعها لمؤمن وفاجر

تسكر بنشوة معانيها صقور الوكور
وتغني الدان بلحانه حمام المناظر

ياقمري الدان ماهذا الجفا والنفور
ماذا التمادي علـّۓ قلب المحب المصابر

قَلبـ♡ــيے علـّۓ نار واحساسي ملانه كسور
جدلي بوصلك ولو مَـرّھٌ ولو جبر خاطر

انا متيم ولكني بنفسي فخور
باموت بالحب واشبع موت وانا مكابر

اسلوب شاعر وعزة نفس ماهو غرور
والا فنا اكثر رجل يهوى ويحمل مشاعر

والويل للشعر واهله م̷ـــِْن عديم الشعور
والويل للقلب م̷ـــِْن عشقة كثير المعاذر

والويل ليـّۓ مثلما اتحملت حمل الدبور
غيرة قبيلي وعزة حر واحساس شاعر

---
الاديب الباهوت هلال المرادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *