الأحد، 22 سبتمبر 2019

ودي ولاكن بقلم الأديب هلال المرادي

#ودي_ولكن!!!
-------------كلمات  الباهوت..المراديtt

في نفسي اشياء كثيرة نفسها تبدي
  وانا معي نفس ما طاعت تبدّيها

طموحها الصعب ضاعف حظها المردي
  وكِبْرها زاد من نسبة تحديها

#ودي!!  ولكن بذي با تحتوي ودي
 أشتاق!!  لكن لمن تستاهل اديها

اهوى!! ولكن بقدر البحث عن نِدّي
 هاتاك ذي تستحق الروح تفديها

هاتاك ذي تفهم المطموس من قصدي
 و مودMode روحي تناسب روح موديها

تعرف بجَزْري وتعرف مستوى مَدّي
  وتثير الامواج وان شاءت تهدّيها

#ويلاه يا وين انا من حلمي الوردي
يا ويل حاجات نفسي وين اودّيها

يا وين حظي الشقي وينااه من سعدي
 والنفس يا وينها من رمز كوديها

يا ما قد اسويت يا نفسي معش جهدي
 يا ما كواكب دنت وانتي تصديها

يا ما الهوى جاء ودق البوب مستجدي
 وانا افتح البوب له وانتي تسديها

ذلحين يا نفس خلي حاجتش عندي
 ان شي معش حظ والا لا تعوديها

عيشي لوحدش ونا باعيش لي وحدي
لا ما السفينة ترسِّي فوق جوديها

قد قلت لش أمس ماشي بنت من قَدّي
 قلتي عسى الله يسخّرْها ويهديها

وجيت بعدش وذلحين ارجعي بعدي
شاص الهوى ما لها الا نفس بوديها

جي سامريني وبوسيني على خدي
  والا نجوم السماء هيذاك عِدّيها

انا وعقلي (على قول المثل) سَدّي
 من صبّح النفس كذبة ما يغدّيها
😍😍😍😍
*الباهوت* هلال المرادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *