الاثنين، 23 سبتمبر 2019

سجاح بقلم الاديب ابراهيم البرهوم

سجـــاح

قف لي بحجر الله يافاتنــــــــــــي

واعطي لعيني منك بعض السـماح

عانيت من حُبـــــك ولا زرتنـــــــي

قل لي متى قلبي لديك ٲستــــراح

يكفــي تباريحي ويكفي جــــــوى

فــزورني يا ٲنت يكفي مـــــــــزاح

كــم لي على بابـــــك ٲنـــــادي ولا

جاوبت همساتي وذاك الصيــــــاح

بكيت من قهــري ومن ضيقـــــتي

ومن جوى الأنات كـــــــم قلت آح

قد كنت لي روحي وكل المــــــنى

عبــرنا يالمغرور دروب الكـــــــفاح

قــد كنت لي في الحب ٲسطورتي

والآن ٲمسى ذات روحي جـــــراح

ماذا جــــــــرى لما تناســــيتـــــني

وكيف حلم الـــــــروح يا ٲنت راح

نسيت كم بالحرف قد زرتــــــــني

كيف كان حبـــك ياحبيبي متــــاح

واليوم بعثرت الهنى والمــــــنــــى

تركــت حلمينـــــــــــا مهب الرياح

ماذا جــــــــرى بالله يـاهــــاجــري

متى نعيش الود والإنشـــــــــــراح

ٲتعبتــــــنــي يا ٲنـت جننـــتــنـــي

دمـــرت روحي بالعيـــون المــلاح

كم سرت في درب الأمـــــاني ٲرى

زهـــور ٲحلامي وورد الصبـــــــاح

وكــــــم شـــربت الأنس لكنــــــني

ٲمسيت للأحــزان كلي متـــــــــاح

مالي ســـــواك اليـــوم يا قــــاتلي

فاعطي لروحي منك بعض اللـقاح

وبعد فأهجـــرني كما تشتــــــــهي

والله ما ٲشكو ولا اْقــــــــــول آح

ياليت ياناسي الهــــــــوى زرتـــني

لكنت قــد ضمدت نزف الجــــراح

ظننت فيــــــــك الطيب يافاتـــني

ومـــــــــا ٲرى إلا  بقــــايــا سجاح

فــروح يالمنبــــوذ من عالمــــــــي

ماعاد قلــبي يا خصيمي مــــــباح

إبراهيم البرهوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *