الأحد، 6 أكتوبر 2019

مجاراة ليلة الجمعه الرسميه* *بتاريخ 2019/اكتوبر/ 4 *البدع للشاعر /نورالدين المقاتلي*

*مجاراة ليلة الجمعه الرسميه*
*بتاريخ 2019/اكتوبر/ 4

*البدع للشاعر /نورالدين المقاتلي*

سلام من كبدي
يزكي كل شامخ مهتدي
للفارس الجندي
وللشعار بالقول الفريد

العز من جدي
وورث المرجله من والدي
وانا على عهدي
اجاهد كل متكبر عنيد

اثبت على وعدي
يا بو جبريل انته قايدي
كملت ماعندي
وانت الحق والقول السديد

لا المعتدي يبدي
رجع مدعوس متهنكس ردي
مافي احد قدي
ورب الكون ياشلة يزيد

البرغلي زندي
وطلقاتي لخصمي تمهدي
يصبح اسير عندي
عدد بالاف من ضربة كنيد

يامعركه هدي
بزلزالش قوى واستْعبدي
لاتحزني بعدي
اذا من شانش اتصدر شهيد

مقاتلي بالدي
مع ربي قواي وساعدي
يالملحمه مدي
بحبلش من مساريش البعيد

بابذل انا جهدي
ولا الميدان بانزل قاصدي
عيش الكرم عندي
وإلا الموت هو جنه وعيد

*لـ نورالدين المقاتلي*

يامرحبا زندي
وظهري لو العواصف ترعدي
ترحيب من كبدي
لنور الدين واطلب ماتريد

الحلف متردي
وجيشه فر من ضربة يدي
والحد منهدي
بزحف اقحاح ذو الباس الشديد

بالله متحدي
بدربه سرت ياارض اشهدي
ثابت على عهدي
مع ابن البدر والله ما نحيد

والنصر بايبدي
ونصرالله عاده مبتدي
باندعس النجدي
وقرن ابليس بايمضي طريد

عاجز عن العدي
وكثر العد تعب لي يدي
بالصاع والمدي
واسراهم تصاعد بالرصيد

لاميجهم يجدي
وللابرامز بطشي يحصدي
والالويه عندي
ووادي الموت نادى بالمزيد

وسلامتكم
الشاعر صالح حسين ابواحمد

يا مرحبا حيدي
حروفك زلزلت كمّن ردي
واصل ولك يدي
إذا جار الزمن وانا الوحيد 

لازلت متحدي
اصد الجآن لاهو معتدي
اصدهم وحدي 
وأنا الكرار قاسي كالحديد

يابندقي ردي
وياصفر المعابر رددي
ويل الذي ضدي
يذوق الويل والموت الأكيد

ذي كلهم بعدي
وأنا الأول في القمة ندي
والبرعه الصعدي
رقصناها وخطينا القصيد

من يعتدي حدي
يواجه في مصيره مرعدي
والنصر في الوادي
يترجم نصرنا قل للبليد

والله كان ودي
وخلق الله لذلك تشهدي
اموت أنا وافدي
بلادي واليمن يبقى سعيد

محمد العمار

انا مع سيدي
وعبد الملك هو قائدي
الشامخ المهدي
هو ذو  إلباس   الشديد

ياامرحبا يبدي
وياحيا بمن هو يعتدي
بشمخ واناواحدي
وببقا كما الحيد العنيد

صفاء الحرازي

لش يايمن نفدي
ونوقف صف ضد المعتدي
ماينهدم سدي
لانه صلب قاسي كالحديد

لحم العدو مندي
وماله شخص مني ينجدي
والشبر من حدي
يساوي ملك هارون الرشيد

ابوشهاب الكرابة

يا أرضنا اشتدي
ويا السبع السموت اشهدي
أني علي عهدي
لغيرك  يا وطنا ما أحيد

لو يقلعوا  جعدي
ويجلد باأقول زيدي اجلدي
لويختلس جلدي
فعيش العز غيره مانريد

ش/ابو محمد الحيمي

ب نّد هولندي وهندي
تعطر ياالوفاء من واردي
بالجمع والفردي
تحيه عاجله قال العميد

الشعر هو بندي
ببحر العز يا الحلف الردي
باقي على عهدي
ولي ف العز هامات الرشيد

✍🏻 شاعر الحكمه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *