الأحد، 6 أكتوبر 2019

واطير سلفني اجناحاك بقلم الشاعرابوريدان الشرعبي

واطير سلفني اجناحاك
من كلمات:
الشاعرابوريدان الشرعبي

ووا طير  سلفني  اجناحاك
شاطير الى   الجوء  واعلي
شالف على  ديرة   المحبوب
ياطير  وانزل   على   مهلي

ياطير  حسك   تقول   ماباك
وانا  مفراق   لهاء    كملي
اشتي المحه من  على الشباك
وارد   من   شوفته     عقلي

قدناء  من  الشوق  اله شهلاك
كرهت   من   غربتي   شغلي
اخرج   وفي  يدي   المسوااك
اشتي   اصلي    وماء    صلي

ضيعت  عقلي وكل  ماء املاك
لا ذمته   ذي    نهب    عقلي
من يوم  ماء قال لي   اهوااااك
يافهد   في  حبك     اسمح   لي

من دون شعور قولت له ملكاك
قلبي  وانا  اهواك  في    كلي
والله ان اني  كل ماء  ارااااااك
اصيح  من  دون  شعور  يااللي
وانت ماء ادريش   ماء   خلااااك
تغنج   او  انك     ماتزهد   لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *