الثلاثاء، 8 أكتوبر 2019

انا بالعز راسي فوق بقلم الشاعر ماجد القادري

✍كلمات الشاعر
ابوهاجس/ماجدعبدالله القادري
---------------------------------------------------

يقول القادري بااعيش وراسي شامخا مرفوع$$
وراسي بالسماء عالي واقدامي تدوس القاع $$

انا بالعز متأكد ومافي  حد مات من جوع $$
ومهما جارت الأيام ومهما جارت الأوضاع  $$

وليس الرزق من صاحب أكيد ماينفعك اسبوع$$
وليس الرزق بالأخلاق ومهما كنت متواضع $$

لان الرزق من ربي إليه الحق والمرجوع  $$
أقول الحمدله والشكرأعيش في دنيتي شابع$$

وانا أسمي ابوهاجس ممنوع الغلط ممنوع $$
أعيش بالحريه كامل ولو بانوم بالشارع $$

يكفيني الوفاء للناس والصدق غاية المشروع $$
ولي سمعة وبه نفخر ماهي سمعة الصايع  $$

بانصبر ونتحمل إذا هذا الزمن مخدوع $$
وبانعرف من الكاذب ونعرف من هو الخادع  $$

مدام رزقي بيد الله تاااكد أيها الموضوع $$
انا راضي بمايعطيه وماجاء مرتضي قانع $$

ولي وجه الكرم باقي ووجه المهزلة منزوع $$
وكل الناس لي اخوه نجوم القبيله والع $$

انا رزقي بيد الله واثق بالثقة مربوع $$
وربي منزل ارزاقي وعرشه بالسماء السابع $$

أقول الحمدلك يارب وقلبي بالصلاة مخشوع$$
فلك مدت يدي لاغير وقلبي بالصلاة خاشع$$

القادري✍2019,,10,,7

      🇾🇪🤝🇾🇪🤝🇾🇪

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *