الاثنين، 4 نوفمبر 2019

..عهــد...أ/سناء

    (عهد)
����������������

انا لقلبك احتفي به واغليه

....وهو بجنبك دوووم فاحسن ضنونك.

انت الدواء وسط الشرايين تغذيه. 

....يعشق هواك وذايبِ في عيونك. 

انظر لعينك املك الكون وما فيه. 

....انا فداء طرفك وربي يصونك. 

نبرة حنينك داخل القلب ترويه

....وانا المتيم فيك واعشق جنونك

ياساكنِ روحي وجفني يواريه

.....لا ينكشف سري ولا يعرفونك.

عشقك حكاية رائعة كلها...تيه

......توهتني في قافية من مجونك.

بحرك عميق وانا بمودك اجاريه

.....عقيق اصلي في فؤادي اصونك

هو مازج انفاسي وانا ميتِ فيه

....واخشى من عيون البشر يحسدونك

انت اسعد ايامي واجمل معانيه

......يارب تفهمني وتبعد ضنونك.

اجمل معاني المرجلة شفتها فيه

.....وانا الوفي واقسم ابد مااا اخونك. 

اهواه انا سحر الروائع واغليه

.....وآتيه في حسنك ونظرة عيونك

لوكنت انا عايش اكيد ميتِ فيه

....اهديك عمري لاجل لمحة سنونك.

ياراعي الإبداع حرفك اجاريه.

....لو يمتزج حرفك بماطر مزونك

المزن لو ينهار بروضة معانيه

....ترعاه في عصر القوافي عيونك

                 ا.    سناء��

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *