الاثنين، 18 نوفمبر 2019

انا بقلم الشاعرة رحاب مرجان

انا !!
من انا هل تعلمون
هل يدرك احد ام مثلي تجهلون
انا انتم جميعا اعذروني
فانا السعيد بعيون غيري
وانا الجميل والقبح طبعي
وانا القبيح والذوق فني
وانا الغني وفقر حالي
وانا الفقير وغني قلبي
دعوني اراني ..ولو من بعيد
المس روحي  لتغرق من جديد
دعوني فان القلب يانس
ببعض الاه وان كنت اضحك
ماتت ذكراياتي الفاتينان
وبقى للقلب مذاق الحسرات
انا!!
انا وانتهت  مني  ولكن الله يعلم وسيهديني
!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *